التخطي إلى المحتوى

إنتهت قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي تنتهي بالتعادل

افتتح الاسباني خوان ماتا التقدم لفريقه في الدقيقة الحادية عشر عن طريق كرة طائشة داخل منطقة الجزاء أسكنها في شباك كيبا ، وفي الدقيقة الثالثة والأربعين نجح الظهير الأيسر للبلوز ماركوس ألونسو في تعديل النتيجة لفريقه لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني حاول كل فريق تسجيل هدف الفوز وأنقذ بيدرو رودريجيز فريقه تشيلسي من الخسارة في الوقت القاتل بعد أن أنقذ كرة من على خط المرمى ليفقد كل فريق نقطتين في سباق وصراع المراكز الأوروبية المؤهلة لتشامبيونزليج الموسم المقبل.

بهذا التعادل رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 68 وضعته في المركز الرابع فيما وصل مانشستر يونايتد إلى النقطة 65 في المركز السادس بفارق نقطة وحيده عن الجانرز فريق نادي الأرسنال الذي خسر اليوم بثلاثية من ليستر سيتي.

وفي الجولة المقبلة يستضيف فريق نادي تشيلسي ضيفه واتفورد يوم الاحد 5 مايو على ملعب ستامفورد بريدج فيما يخرج مانشستر يونايتد لمواجهة هيدرسفيلد تاون متذيل الترتيب على ملعب غالفارم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *