التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أن الإتحاد الافريقي لكرة القدم وجه ضربة قوية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بسبب مباراة السوبر الأفريقي التي تنتظر الفريق ضد الترجي الرياضي التونسي في شهر فبراير المقبل.

أحمد أحمد يؤكد إقامة السوبر الافريقي في قطر

وخلال الساعات القليلة الماضية وقع أحمد احمد رئيس الإتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف ” على العقود الخاصة بمباراة كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها بين بطل دوري أبطال أفريقيا فريق نادي الترجي الرياضي التونسي وفريق نادي الزمالك المصري حامل لقب كأس الكونفدرالية الافريقية.

وقال أحمد أحمد أن البطولة سوف تقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الرابع عشر من شهر فبراير المقبل حيث تمكن الزمالك من الحصول على لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية فيما حقق الترجي لقب دوري الأبطال على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالإنسحاب.

رئيس الزمالك يقرر عدم خوض نهائي السوبر الافريقي

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور في وقت سابق أن المارد الأبيض إتخذ قرار نهائي بعدم خوض مباراة السوبر ضد الترجي وذلك إعتراضًا على إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة بسبب المشاكل السياسية بينها وبين مصر.

ورحب منصور في الوقت ذاته أن تقام المباراة على ملعب الترجي في ملعب رادس بتونس لكنه لن يذهب باللاعبين إلى قطر وأصر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مؤخرًا بسبب تلك الموضوع على عدم الرجوع في قراره.

ولم يتخذ الكاف أي قرار حتى الآن بشأن التهديدات التي صرح بها رئيس الزمالك حول الإنسحاب من البطولة خاصةً أن النادي الأبيض لم يقوم حتى الآن بإرسال أي خطابات للكاف تفيد بالإنسحاب وعدم خوض اللقاء ما يعني أن المسؤولين لن يتعاملوا مع تصريحات رئيس النادي على أنها جدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *