عاجل.. محمد أبوتريكة ينسحب من الأستوديو التحليلي لمباراة توتنهام ونيوكاسل tottenham vs newcastle

قرر محمد أبوتريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر الإنسحاب من الأستديو التحليلي لمجموعة قنوات بي إن سبورتس وذلك أثناء تحليل مواجهة فريق نادي توتنهام ضد نيوكاسل والتي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إنسحاب أبوتريكة من إستديو بي إن سبورتس

وقال أبوتريكة أن حياة الإنسان باتت بلا أي قيمة وكنت أتمنى بصورة شخصية ألا تُستكمل المباراة وندمت عندما قمت بالبقاء في إستديو تحليل مباراة الدنمارك والتي أصيب فيها اللاعب كريتسيان إيركسن ولن أقوم بتكرار نفس الخطأ وسوف أنسحب من الأستوديو.

ولم يرغب تريكة في أن يكرر ما حدث في الحالة التي شهدتها بطولة اليورو وقرر الإستئذان من مقدم الاستوديو محمد سعدون الكواري والمحلل التونسي الكبير طارق ذياب.

توقف مباراة توتنهام ضد نيوكاسل tottenham vs newcastle

وكانت المباراة تشير إلى الدقيقة الحادية والأربعين قبل أن يتدخل اللاعب سيرجي ريجيلون الظهير الأيسر لفريق نادي توتنهام هوتسبيرز ويطالب حكم المباراة بضرورة إيقاف اللعب من أجل التدخل لإنقاذ حالة مشجع في المدرجات تعرض لأزمة قلبية حادة.

وعلى الفور لبى الحكم النداء بسرعة كبيرة وطالب تدخل الجهاز الطبي مع جهاز إنعاش القلب ودخول اللاعبين إلى حجرة وغرف خلع الملابس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!