التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل غير سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني وذلك بعد تأكد غياب نجم الفريق عن مواجهة سلافيا برغ التشيكي المقرر لها اليوم لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من دوري ابطال أوروبا.

تأكد غياب لويس سواريز عن مباراة سلافيا براغ

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكتالونية أن الإصابة التي شعر بها لويس سواريز يوم السبت الماضي على مستوى العضلة الخلفية أثناء مباراة ليفانتي في الدوري الاسباني والتي خسرها برشلونة بهدف واحد مقابل ثلاثة ستعقوه وتمنعه من المشاركة في مباراة اليوم التي يحتضنها ملعب إستاد الكامب نو.

ويعول فالفيردي كثيراً على خدمات البيستوليرو في مركز قلب الهجوم وغيابه في لقاء الليلة سجعل خطط الفريق تتغير ويصبح المستر مطالباً بضرورة البحث عن البديل المناسب والخيارات بالنسبة له محدودة بوجودة جريزمان وأنسو فاتي فقط فيما يظهر إسم الشاب بيريز كبديل محتمل الدفع به لكن بنسبة ضئيلة .

وتنتظر جماهير برشلونة من الفريق اليوم أن يظهر اللاعبون بصورة جيدة بعد المستوى الضعيف الذي قدمه رفقاء ليونيل ميسي في آخر مباريات الدوري الأسباني وكان الفريق قاب قوسين أو أدنى من التفريط بصدارة الليجا لولا سقوط الريال هو الآخر في فخ التعادل مع فريق نادي ريال بيتيس حيث أن أي تعثر جديد سيلقي بفالفيردي خارج الكامب نو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *