أقوى اللحظات المؤثرة جدا في كأس العالم 2022|| لقطات جعلتنا نعشق هذه الرياضة

شهدت الفترة الماضية وجود أقوى اللحظات المؤثرة جدا في كأس العالم 2022 التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخب مقسمين على 8 مجموعات كل مجموعة يتواجد بها اربعة منتخبات يبحثون عن خطف احدى التذكرتين المؤهلتين للدور ثمن النهائي.

أقوى اللحظات المؤثرة جدا في كأس العالم 2022

وتمثلت أقوى اللحظات المؤثرة جدا في كأس العالم 2022 في الآتي :-

احتفال جريليش

اولى اللقطات التي تضمنتها البطولة كانت بعد أن اوفى جاك جريليش بالوعد الذي قطعه لواحد من جماهير مانشستر سيتي بعد ان احتفل بالطريقة ذاتها عقب تسجيل المنتخب الانجليزي الهدف السادس في المباراة التي حسمها منتخب الاسود الثلاثة على ايران بنتيجة 6-2.

وعقب تسجيل الهدف احتفل جريليش بأسلوب بعيد عن الطريقة التي اعتاد عليها مع مانشستر سيتي وذلك بعد أن طلب منه الطفل فينلي المصاب بالشلل الدماغي ان يحتفل مثله وهو ما جعل اللاعب يرد انه سيحاول التسجيل وسأفعله من اجلك انت خاصةً أن شقيقه هولي يعاني من نفس المرض”.

حكيمي مع والدته

ثاني اللقطات المؤثرة التي جاءت في المونديال كانت بين اشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي ولاعب باريس سان جيرمان بعد ان قام بتقبيل رأسها عقب الفوز على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

خطاب رينارد التحفيزي

واحدة من أقوى اللحظات المؤثرة جدا في كأس العالم 2022 كانت بظهور الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي بين شوطي مواجهة الارجنتين التي حسمها الاخضر بهدفين مقابل هدف وهو يقوم بتحفيزهم عن طريق مطالبتهم بضرورة قلب الطاولة وهو ما تحقق بالفعل.

ويمكنكم مشاهدة أقوى اللحظات المؤثرة جدا في كأس العالم 2022 من خلال الفيديو ادناه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!