التخطي إلى المحتوى


يبحث منتخب الإمارات عن فوز تأخر 26 عاماً أمام تايلاند فى المباراة التى تجمعهما الثلاثاء المقبل على ملعب “تاماسات”، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المزدوجة لبطولة كأس العالم 2019، وكأس آسيا 2023.


وذكرت وسائل الإعلام الإماراتية أن منتخب الإمارات يسعى لفك العقدة بتحقيق أول فوز على منتخب تايلاند فى عقر داره منذ 26 عاماً.


ولم يتذوق منتخب الإمارات طعم الفوز على تايلاند فى أرضه سوى مرة واحدة، كانت فى تصفيات كأس العالم 1994، عندما فازت الإمارات 1-0 فى 1993.


وتفوق منتخب تايلاند على الإمارات فى تصفيات مونديال 2006 بنتيجة 3-0، بينما حسم التعادل مباراة الفريقين فى تصفيات مونديال 2018 بنتيجة 1-1.


أما آخر مواجهة جمعت المنتخبين كانت فى كأس آسيا 2019 التى استضافتها الإمارات، وشهدت تعادل المنتخبين أيضاً 1-1 فى ختام دور المجموعات.


ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على تايلاند وفيتنام صاحبي المركزين الثانى والثالث.


ويبحث منتخب الإمارات عن تحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة، والاقتراب من التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات.

مصدر الخبر : موقع اليوم السابع وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *