التخطي إلى المحتوى


احتفظ ثنائي وادي دجلة علي فرج المصنف الأول عالميا، ونوران جوهر المصنفة الخامسة للسيدات، بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، للعام الثالث على التوالي.


 


وتوج الثنائي المصري ببطولة أمريكا المفتوحة التي استضافتها ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، عقب فوز علي فرج على مواطنه محمد الشوربجي المصنف الثاني وحامل اللقب في المباراة النهائية، كما فازت نوران على نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا.


 


بهذا الفوز تحتفظ مصر باللقب للعام الثالث على التوالي بمنافسات الرجال والسيدات في هيمنة مصرية على البطولة بدأت عام 2017، ثم 2018، وأخيرا 2019، وكان البطل المصري محمد الشوربجي لاعب سموحة والمصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، والبطلة رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى للسيدات، هما الثنائي الأخير المتوج بهذا اللقب في العام الماضي.


 


أما الثنائي الأشهر الذي تمكن من حصد هذا اللقب من قبل فكان البطل المصري علي فرج المصنف الأول عالمياً وزوجته نور الطيب المصنفة الثالثة للسيدات وذلك في نسخة 2017


 


تعد بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش واحدة من أكبر ثماني بطولات في اللعبة، وتصنف بفئة البطولات البلاتينية حيث تبلغ القيمة المادية لجوائزها 168 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.


 


وينشر اليوم السابع الصور الأولى من تتويج علي ونوران بكأس البطولة.


 

مصدر الخبر : موقع اليوم السابع وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *