التخطي إلى المحتوى

عاد فاروق جعفر ” ملك النص ” والمدير الفني السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري إلى عالم التدريب من جديد وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب دام لمدة ثلاثة سنوات كاملة وذلك بعدما وافق على تولي تدريب أحد فريق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

فاروق جعفر مديراً فنياً للترسانة

وكان فاروق جعفر قد وافق على تولي القيادة الفنية للشواكيش فريق نادي الترسانة في دوري الدرجة الأولى ” الممتاز ب ” من أجل قيادة الفريق للظهور في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم بعد القادم بعد فشل المدير الفني السابق أحمد كشري على حجز تذكرة العبور لدوري الأضواء والشهر وتركها تذهب لفريق نادي مصر.

ويعتبر طارق سعيد رئيس مجلس إدارة الشواكيش هو أول من أعلن الخبر في تصريحات تلفزيونية مساء يوم امس الإثنين حيث صرح أن جعفر سيكون المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان فاروق جعفر قد أعلن منذ عامين أن طموحه على مستوى التدريب قد إنتهى تماماً وسيعكف خلال السنوات المقبلة على العمل كمحلل في الكثير من القنوات الفضائية المصرية.

جعفر يتولى تدريب في الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه التدريبي

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتولى فيها فاروق جعفر الذي أشرف على قياده الفراعنة موسم 1996 – 1997 أن يتولى فيها تدريب فريق يلعب في الدرجة الأولى بعيد عن الدوري الممتاز.

وبجانب قيادته للمنتخب الوطني المصري قاد ” أسطى نص الملعب ” الزمالك فنياً موسم 2004 – 2005 بالإضافة إلى بعض الفرق الأخرى مثل المصري والترسانة والمحلة وطلائع الجيش وغيرها من الأندية الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *