التخطي إلى المحتوى

أعلن فان دايك أن ليفربول لا يخسى مانشستر سيتي وذلك قبل انطلاق القمة المرتقبة بين الناديين مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الثانية عشر من البرميرليج.

فان دايك يتحدى مانشستر سيتي

وقد صرح فان دايك للصحف الانجليزية قبل القمة المرتقبة قائلا: “قد ينتاب المعسكران بعض القلق على النتيجة، فحتى لو كانت المباراة في الجولة 12 من عمر الدوري، إلا أن نتيجتها قد تحدد بشكل كبير بطل الموسم”.

وأضاف: “لكن الخوف لا يعرف طريقا للفريق الأحمر.. لا ننظر بعيدا لأننا لعبنا 11 مباراة فقط ونعلم روعة منافسنا، لم نشعر بالذعر في الموسم الماضي حين تنافسنا على الدوري، لا أخاف، لا يجب أن تخاف حين تدخل الميدان”

وأكد: “الخوف شيء لا نشعر به في ليفربول. وبعد ما فعلناه، نعرف أن لدينا القدرة على الفوز بأي مباراة،لن نفكر أبدا في الخروج بتعادل أمام سيتي، نريد الفوز بكل مباراة نلعبها. نتفوق عليهم بست نقاط لكن قد يتغير ذلك سريعا”.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم الأحد  10 / 11/ 2019م في تمام الساعة الساد سة والنصف على ملعب أنفيلد،  وسوف تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *