التخطي إلى المحتوى

كشف تقرير صحفي إنجليزي صادر في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء عن إجراء إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي لقرار صادم بشأن البطاقة الحمراء التي تلقاها نجم الفريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين خلال مباراة فريقه ضد إيفرتون.

وقالت صحيفة ” ديلي تليغراف ” البريطانية أن إدارة السبيرز بصدد تقديم إستئناف على البطاقة الحمراء التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة نادي إيفرتون يوم الأحد الماضي بسبب التدخل العنيف الذي قام به ضد البرتغالي أندري جوميز متوسط ميدان الفريق الأزرق .

وبعد التدخل إنهمر سون في البكاء وبدأت عيونه تزرف بالدموع بعد أن شاهد تأثير تدخله على قدم جوميز وبدت الإصابة مروعة شيئًا ما على الرغم من تداخل الايفواري سيرجي أورييه هو الآخر في اللعبة لكن المسؤولية الأكبر وقت على عاتق سون.

ولم يتمالك الإيفواري أورييه هو الآخر أعصابه وتأثر من قوة الإصابة ما جعل ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للسبيرز إخراجه من ملعب المباراة خوفاً من أن تؤثر تلك الحالة على مردوده فيما تبقي من عمر المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتطمح إدارة فريق نادي توتنهام في تخفيف العقوبة المنتظر توقيعها على اللاعب خاصةً انه يعتبر واحد من الركائز الأساسية للفريق ودخوله على قدم جوميز لم يكن مقصوداً أو متعمداً وهو ما تم توضيحه أثناء تقديم التظلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *