عودة الغيابات.. بشرى سارة لمنتخب المغرب قبل موقعة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

تلقى منتخب المغرب بشرى سارة قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث عاد اثنين من نجوم أسود الأاطلس اللذين غابا عن اللقاء الماضي أمام البرتغال في ربع نهائي المونديال، والتي تمكن من خلالها رجال المدرب وليد الركراكي الوصول للمريع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ منتخبات قارة أفريقيا.

عودة ثنائي منتخب المغرب أمام فرنسا

وكشفت صحيفة “المنتخب” المغربية عن جاهزية الثنائي نايف أكرد ونصير مزراوي لخوض المعترك العالمي أمام فرنسا حامل لقب كأس العالم، في المواجهة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف النهائي.

وخرج أكرد مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي مصابًا خلال مباراة إسبانيا في دور الستة عشر، ليغيب عن لقاء البرتغال التالي في ربع النهائي، فيما أكمل ظهير بايرن ميونخ الألماني نصير مزراوي التسعين دقيقة وترك مكانه لزميله يحيى عطية الله، الذي أثبت نفسه في الدقائق الأخيرة أمام إسبانيا وصنع هدف المغرب الوحيد أمام البرتغال في أول لقاء يلعبه كأساسي في كأس العالم.

وفي سياق متصل، لا تزال إصابة القائد غانم سايس مؤثرة، ولن يتمكن على الأرجح من اللحاق بمواجهة الديوك في نصف النهائي، بعدما غادر اللقاء الماضي بسبب الإصابة على مستوى عضلة الفخذ.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

وتُقام مواجهة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!