التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والتي جمعت الفريقان في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان الأربعاء على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” .

رونالدو يخطف الأضواء في السعودية

وعلى الرغم من رحيله عن صفوف المرينجي صيف العام 2018 لخوض تجربه إحتراف جديدة في صفوف السيدة العجوز فريق نادي يوفنتوس الإيطالي إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد خطف الأضواء وعقول عشاق الملكي في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة.

حيث وجه الجمهور رسالة رائعة إلى الدون بعد أن إلتقطت الكاميرات لافته قام بحملها عدد كبير من مشجعي العملاق المدريدي في مدرجات الملعب الأعرق في جدة خلال المباراة وكتبوا عليها رسالة شكرًا مع إفتقاد للنجم الدولي البرتغالي أفضل لاعب في العالم خمسة مرات رونالدو.

لافتة حب وتقدير لرونالدو من جماهير الريال

وتضمنت اللافتة أيضًا كلمة ” كريستيانو رونالدو نحن لا يمكن لنا أن ننسى الأهداف الـــ450 التي سجلتها معنا خلال الــ438 مباراة التي دافعت فيهم عن ألوان قميص ريال مدريد فأنت تعتبر أسطورة من الأساطير التي من المستحيل أن تتكرر في يوم من الأيام.

وبعثت تلك الرسالة الحماسة في نفوس اللاعبين وظهروا على أرضية الملعب بروح قتالية عالية وتمكنوا من تسجيل هدفين في الشوط الأول وأضاعوا مثلهم بسبب قلة الحظ والرعونة في إنهاء الهجمات حتى جاء الكورواتي مودريتيش لإنهاء المباراة بهدف ثالث في الشوط الثاني.

وينتظر ريال مدريد بعد الفوز على الخفافيش في المباراة النهائية الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع برشلونة بإتلتيكو مدريد اليوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة لتقام المباراة النهائية يوم الاحد المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يناير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *