خذلنا جميًعا.. كلوب يفتح النار على داروين نونيز بعد طرده أمام كريستال بالاس

شن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي هجوم ناري على الدولي الأوروجوياني داروين نونيز نجم الريدز وذلك بعد أن تم طرده في مباراة الأمس أمام فريق نادي كريستال بالاس في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب ختام مباريات الجولة الثانية من البريميرليج والتي أقيمت على ملعب أنفيلد.

كلوب يكشف خذلان نونيز لزملاءه بعد طرده في مباراة كريستال بالاس

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر قال يورجن كلوب عقب المباراة في تصريحات أبرزها صحيفة سكاي سبورتس البريطانية أن داروين نونيز تسبب في خذلان زملاءه في الفريق بعد أن خرج بالبطاقة الحمراء المباشرة أمام كريستال بالاس.

وأضاف :” البطاقة الحمراء كانت بالنسبة لنا ضربة قاضية خاصةً أنها جعلتنا مجبرين على خوض ما تبقى من المواجهة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة والخمسين”.

وإستطرد :” مدافع كريستال بالاس قام بإستفزاز الاوروجوياني لكن ليست تلك الطريقة التي يجب على اللاعب التصرف بها خاصةً أنه يعلم أنه خذل زملائه في الفريق وسأقوم بالحديث معه للتأكيد عليه بأن ما حدث لا نريد رؤيته مرة أخرى”.

وأنهى :” يجب على اللاعب معرفة أنه يستعرض للكثير من التحديات بمثل هذه الطريقة ولكن رد فعله ليس هذا ما نريده وسنستغل الوقت الذي سيتم إيقافه فيه بالصورة المثمرة لنجعله أقوى مع التأكيد على أنني أعترف بإنها بطاقة حمراء مستحقة عقابًا لما قام به”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!