ريال مدريد يتواصل مع بديل أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد تواصل مع بديل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي، وذلك لقيادة الميرنجي خلال الفترة القادمة.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت نتائج متذبذبة لريال مدريد على صعيد الدوري الإسباني وأيضًا خسارة أولى ألقاب الموسم أمام نظيره فريق برشلونة.

ولاسيما أن الميرنجي يتواجد في المركز الثاني ببطولة الدوري الإسباني الممتاز بفارق ثمانية نقاط عن برشلونة الذي يتعزز في صدارة جدول الترتيب.

ريال مدريد يتواصل مع يورجن كلوب

وكشفت صحيفة “El Nacional” الإسبانية، أن ريال مدريد تواصل برئاسة بيريز قد تواصل بالفعل مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ليكون بديلًا الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الفترة القادمة.

ويستمر عقد يورجن كلوب مع ليفربول حتى صيف 2026،وعلى الرغم من ذلك فهو مهدد بالرحيل عن صفوف الريدز بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

منتخب البرازيل يتواصل مع أنشيلوتي

يذكر أن الاتحاد البرازيلي قد تواصل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقيادة السيليساو خلال الفترة القادمة، لكن المدرب لم يبدي رده بعد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية مساء أمس السبت عقب فوزه أمام نظيره فريق الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار نهائي البطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!