التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة لوكوموتيف طشقند ضد الريان والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد لوكوموتيف الوطني لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل اللقاء بالإضافة إلى ترتيبهم في المجموعة وموعد اللقاء والقنوات الناقلة له.

مباراة لوكوموتيف طشقند ضد الريان دوري أبطال آسيا

وقبل مواجهة الفريقان اليوم الثلاثاء يحتل فريق نادي لوكوموتيف طشقند المركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد أربعة نقاط فقط حققها الفريق من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى فيما تكبد مرارة الخسارة في ثلاثة مباريات وسجل مهاجموه سبعة أهداف فيما تلقت شباكهم تسعة آخرين.

في المقابل يتذيل فريق نادي الريان القطري ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط من خمسة جولات بعد أن حقق الفوز في مباراة يتيمة وخسر في أربعة ولم يتعادل وسجل مهاجموا الفريق القطري سبعة أهداف وتلقت شباكهم أربعة عشر كأضعف خط دفاع في المنافسات.

وكان الفريقان قد تواجها في الجولة الثانية على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم الحادي عشر من شهر مارس وإنتهت المباراة بفوز الفريق القطري بهدفين مقابل هدف حيث أفتتح الضيوف التسجيل أولاً عن طريق اللاعب دايورجون تيورايوف قبل أن يدرك لوكا بورجيس التعادل للقطريين ويقتنص جيلمين ريفاس هدف الفوز.

توقيت متابعة مباراة لوكوموتيف طشقند والريان اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة لوكوموتيف طشقند الأوزبكي والريان القطري والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة لوكوموتيف طشقند ضد الريان القطري على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة لوكوموتيف طشقند ضد الريان والتي تجمع الفريقان على ملعب لوكوموتيف الوطني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات الآسيوية ويتولى مسؤولية التعليق على تلك المباراة المتألق عامر الخوديري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *