موعد مباراة نابولي ضد ليستر سيتي Napoli vs Leicester city في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب دييجو أرماندو مارادونا مباراة فريقي نابولي  ضد ليستر سيتي ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي وذلك يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة نابولي ضد ليستر سيتي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي ليستر سيتي فيحتل المركز الأول في المجموعة وبرصيد ثمان نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة نابولي ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد ليستر سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة نابولي ضد ليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!