التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا صعباً على مضيفه وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب “مولينيو”، في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”،  ليواصل الريدز الانتصار الـ22 له في الموسم الجاري بالمسابقة الأقوى بالعالم.

رفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

ليفربول يعادل الإنجاز التاريخي ليوفنتوس الإيطالي

وتمكن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز من تحقيق رقمًا تاريخيًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح ليفربول ثالث فريق في تاريخ بريميرليج، منذ انطلاق نسخته الأولى 1992-93، بعد معادلة رقم تشيلسي بـ 40 مباراة أو أكثر دون تلقي أي هزيمة، حيث حقق الريدز 35 انتصارًا و5 تعادلات حتى الآن، وتعود آخر خسارة لمباراة مانشستر سيتي حامل لقب المسابقة بنتيجة 2-1 على ملعب الاتحاد يوم 3 يناير 2019.

ويعد آرسنال صاحب الرقم القياسي كصاحب أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ بريميرليج، بـ 49 مباراة دون خسارة في الفترة من مايو 2003 حتى أكتوبر 2004، ويليه تشيلسي بـ40 مباراة بداية من أكتوبر 2004 حتى أكتوبر 2005.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *