التخطي إلى المحتوى

وضع الاتحاد الاتجليزي لكرة القدم نادي ليفربول في مأزق حيث سيخوص الفريق مباراتين في قارتين مختلفتين أسيا وأوروبا خلال 24 ساعة فقط، إذ سيخوض ليفربول مباراته الأوللا في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام أستون فيلا في السابع عشر من  ديسمبر قبل 24 ساعة من  مباراته الافتتاحية في كأس العالم للأندية بالدوحة.

مباراة ليفربول وأستون فيلا في ربع نهائي الكأس

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أصر على أن يلعب ليفربول مع أستون فيلا بملعب  فيلا بارك  ضمن منافسات دور الثمانية فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في 17 ديسمبر رغم مطالبات يورجن كلوب المدير الفني للنادي بتغيير موعد المباراة، وهو ما يعني أن تلك المباراة ستكون قبل 24 ساعة فقط من أولى مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

مباريات ليفربول في كأس العالم للأندية

من جهة أخري سيجبر ليفربول  على  مواجهة الفائز من مباراة السد القطري وهيجنجين سبورت بطل قارة أوقيانوسيا يوم 18 ديسمبر  في أول لقاء له بكأس العالم للأندية، وهو ما أزعج  النادي وأصدر بياناً استنكر فيه هذا الوضع.

وتعرض  الأهلي المصري لنفس الموقف عام 1998 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وبطولة النخبة العربية حيث تعادل أمام البن الإثيوبي بالقاهرة وودع الكأس القارية وتوج بكأس النخبة بفوزه في آخر مباراة على مولودية وهران الجزائري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *