التخطي إلى المحتوى


فاجأ رئيس الوزراء الفنلندي، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بهدية “غير متوقعة”، خلال زيارته لقصر الإليزيه في باريس الخميس، حيث أهدى رئيس الوزراء الفنلندي، أنتي ريني، الرئيس الفرنسي قميص نجم كرة القدم الفنلندي تيمو بوكي، الذي أصبح حديث كرة القدم الإنجليزية مؤخرا.


وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة ماكرون بجانب ريني، وهو يحمل قميص بوكي مع منتخب فنلندا، بالرقم 10، وجاءت الهدية “غير المتوقعة”، خلال زيارة ريني للإليزيه في باريس، الخميس، ضمن مباحثات حول الشؤون الأوروبية.


شغل بوكي وسائل الإعلام الإنجليزية هذا الموسم، بعد تألقه اللافت في موسمه الأول بالبريميرليج، مع ناديه نوريتش سيتي، الصاعد حديثا لدوري الأضواء.


 


ويحتل بوكي المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف واحد عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والإنجليزي تامي أبراهام، مهاجم تشيلسي.


 


وحصل بوكي على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري، متفوقا على نجوم الدوري الكبار، محمد صلاح وساديو ماني وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنج، كما استمر تألق بوكي مع منتخب بلاده فنلندا، حيث سجل 5 أهداف في آخر 4 مباريات دولية، وهو يقود حلم بلاده بالتأهل لنهائيات كأس أمم أوروبا للمرة الأولى بتاريخهم.


 

مصدر الخبر : موقع اليوم السابع وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *