التخطي إلى المحتوى

يستعد الان فريق مانشستر يونايتد للقاء الغد ضد فريق إيفرتون في منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الانجليزي، وتأتي هذه المباراة بمثابة الفرصة الذهبية مانشستر من أجل اكتساب المزيد من النقاط للوصول إلى صدارة الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون 

يلتقي مساء الغد فريق مانشستر يونايتد  ضد ايفرتون في منافسات الدوري الانجليزي، وسوف تبث المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا ً علي ملعب ” أولد ترافورد “، وتأتي هذه المباراة في وقت صعب بالنسبة للفريقين، حيث يأمل فريق مانشستر من أجل استغلال هذه المباراة وخاصة بعد الفوز على فريقي توتنهام  و مانشستر سيتي، وقد صرح المدير الفني لفريق يونايتد ” علينا نسيان المباريات السابقة والتركيز على المباريات القادمة واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للفريق من أجل الفوز “.

وتحدث المدير الفنى عن لقاء يونايتد ضد ايفرتون الاخير في الموسم الماضي وقال لن يتكرر نفس السيناريو السابق وان الفريق الآن مستعد للقتال من أجل تعويض الخسارة السابقة.

مركز فريق مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي 

يأتى فريق مانشستر في المركز السادس برصيد 24 نقطة ويأمل تحقيق الفوز في  مباراة الغد من أجل الاقتراب من فريق ليفربول المتصدر، بينما يأتي فريق إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون 

سوف تذاع المباراة غدا ً علي قناة بي ان سبورت الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *