التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية والبحرين حيث يلتقى مساء اليوم السبت منتخب السعودية ضد منتخب البحرين العنابي في المجموعة الثانية، خلال منافسات بطولة كأس الخليج 24 المقامة في الدوحة في قطر، حيث تنتظر الجماهير السعودية مباراة اليوم ليعوض المنتخب السعودي خسارته أمام منتخب الكويت، وحتى يتأهل لدور نصف النهائي فإنه على المنتخب السعودي بأن يفوز اليوم على منتخب البحرين .

ويسعى منتخب البحرين اليوم من تحقيق الانتصار على منتخب السعودية في مباراة اليوم وذلك بعد ان تعادل في المباراة السابقة مع المنتخب العماني، وسوف يتم مشاهدة مباراة السعودية والبحرين على استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة اليوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث المباراة مباشرة على ذلك قناة بن سبورت.

مباراة السعودية والبحرين

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية والبحرين اليوم السبت 3 ربيع الآخر 1441 الموافق 30 نوفمبر 2019 على إستاد عبدالله بن خليفة، وتوقيت مشاهدة مباراة السعودية والبحرين في الساعة 8:00 من مساء اليوم حسب توقيت المملكة وبتوقيت القاهرة في الساعة 7:00 مساء و الساعة 9:00 على حسب توقيت الإمارات العربية.

ويتم بث المباراة مباشرة على قناة الكأس بتعليق خليل البلوشي وأما على قناة بن سبورت المفتوحة المعلق التونسي عصام الشوالي الذى يلهب الجماهير المتعطشة إلى مباراة اليوم التى تعتبر حاسمة لكلا المنتخبين لضمان التأهل لدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة السعودية والبحرين

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والبحرين بهدف للسعودية أحرز الهدف اللاعب عبدالله الحمدان قبل انتهاء الشوط الأول بربع ساعة ليحرز التقدم لمنتخب السعودية طيلة الشوط الأول وتنتظر الجماهير السعودية انتهاء المباراة على نتيجة الفوز لمنتخب السعودية.

تحديث: وفي الدقيقة 57 من زمن المباراة يحرز المدافع محمد الخبراني الهدف الثاني لمنتخب السعودية بقذيفة رأسية استقرت بشباك مرمى البحرين وذلك بعد تخلصه من مراقبة مدافعي البحرين له، واهدر عبدالله الحمدان في الدقيقة 63 هدفا محققا بعد انفراده بالمرمى وكان المنتخب العنابي قد شكل خطورة على المنتخب السعودي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وانتهت المباراة بعد 3 دقائق إضافية لتحقق السعودية الفوز في نتيجة مباراة اليوم السعودية ضد البحرين وتزيد السعودية من احتمالات تأهلها لدور نصف النهائي لكأس الخليج 24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *