التخطي إلى المحتوى

تمكن منتخب مدغشقر من تحقيق فوز هام للغاية على نظيره منتخب نيجيريا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الإسكندرية لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الامم الأفريقية توتال مصر 2019.

مدغشقر إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا بثنائية في مرمى نيجيريا

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب النيجيري وأهداف أحمد موسى لاعب نادي النصر السعودي أول فرصة حقيقة للنسور بعد أن صوب كرة رائعة علت مرمى المنتخب الملاغاشي.

قبل ان ينجح لالينا نومنجاناهار في تسجيل الهدف الاول لمنتخب بلاده عند الدقيقة الثالثة عشر بعد أن إستغل خطأ دفاعي مشترك بين المدافع ليون بالوجن الذي سقط على الأرض ما جعل نومنجاناهار يحول الكرة في الشباك بطريقة سهلة.

ولم تشهد دقائق الشوط الأول أي هجمات تذكر على المرميين بإستثناء بعد المحاولات التي قام بها موسى فيما إعتمد منتخب مدغشقر على التكتل الدفاعي للحفاظ على التقدم.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب كارلوس أندرياماتسينورو في تسجيل الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة إرتطمت في الحائط البشري لتسكن في شباك إزينوا حارس مرمى المنتخب النيجيري وتنفجر المدرجات فرحاً بهدف تعزيز النتيجة.

ورفع منتخب مدغشقر رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى سبعة نقاط تصدر بهم المجموعة بفارق نقطة عن منتخب نيجيريا أصحاب اللقب الأفريقي في ثلاثة مناسبات.

في الوقت الذي نجح فيه المنتخب الغيني في الحصول على المركز الثالث بعد أن رفع رصيده لأربعة نقاط بالفوز على النتيجة ذاتها على منتخب بوروندي الذي ودع البطولة في المشاركة الأولى له بدون رصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *