التخطي إلى المحتوى

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري اليوم السبت مشاركة ثلاثة لاعبين عادوا بالفعل من الإصابة التي لحقت بهم وهم الجناح الأيسر حسين الشحات والظهير الأيسر محمود وحيد بالإضافة إلى محمد هاني الظهير الأيمن.

الاهلي يستعيد خدمات الشحات وهاني ووحيد قبل مباراة الجيش

وشارك الثلاثي في المران حيث يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب إستاد المكس بالإسكندرية.

وكان وحيد قد غاب عن المارد الأحمر بسبب كدمة قوية تعرض لها في القدم اليسرى قبل أن يؤدي برنامج تأهيلي في الجيم ويعود للتدريبات من جديد.

في المقابل إشتكى الشحات يوم أمس من إجهاد في السمانة وقام بعمل بعض الفحوصات الطبية للوقوف على حالته قبل أن يؤكد طبيب الفريق الدكتور خالد محمود أنه يمكنه المشاركة مع الفريق بصفة أساسية في اي وقت.

في المقابل هاجمت العضلة الامامية محمد هاني لكن مران اليوم شهد مشاركة الثلاثي وحرص لاسارتي المدير الفني للمارد الاحمر على عقد جلسه معهم للتأكيد على مكانتهم في الفريق وللشد من أزرهم.

وقام لاسارتي بالتأكيد على اللاعبين ضرورة الفوز بمباراة الجيش من أجل مواصلة حصد النقاط للحفاظ على لقب الدوري المصري وإقتناصه من بين أنياب الزمالك وبيراميدز.

وشهد مران المارد الأحمر تركيز لاسارتي على بعض الجوانب الخططية وعالج الكثير من الأخطاء التي ظهرت في مباراة المصري الماضية التي تغلب فيها الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

وقاد مدرب الأحمال أليخاندرو بعض التدريبات الخاصة بالنواحي البدنية لضمان توفر اللاعبين على اللياقة البدنية طيلة التسعين دقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *