التخطي إلى المحتوى

تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز هام على نظيره منتخب أوغندا إستقر عند هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان على ارضية ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من كان 2019.

ونجح أحمد المحمدي ومحمد صلاح في تسجيل هدفي الفراعنة في الدقيقة السادسة والثلاثين والرابعة والأربعين على الترتيب ليحصد الفراعنة العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط فيما تأهل المنتخب الأوغندي برصيد أربعة نقاط.

ملخص مباراة مصر ضد أوغندا

البداية كانت من المنتخب الأوغندي الذي لعب بأسلوب ضغط عالي على حامل الكرة من لاعبي المنتخب المصري لإستغلال عدم وجود تناغم بين أحمد حجازي وباهر المحمدي بعد غياب محمود علاء حيث جاء التهديد الأول لأبناء ديسابر عن طريق فاروق ميا الذي لعب كرة عرضية أبعدها أحمد الشناوي.

وعانى المنتخب المصري خلال الرابع ساعة الأولى من غياب التفاهم بين اللاعبين على أرضية الملعب ووجود حالة من أخطاء التمرير والعشوائية الواضحة وخاصةً نبيل عماد دونجا الذي إرتكب واحد من الأخطاء الساذجة التي كادت تتسبب في إستقبال المنتخب المصري لهدف مبكر لكن الشناوي أنقذ الموقف للمرة الثانية.

وتلقى المنتخب المصري ضربة موجعة بإصابة أحمد حسن كوكا ليخرج من الملعب ويحل بدلاً منه مروان محسن ليأتي الدور على محمد صلاح الذي إنتفض وسجل هدف التقدم للمنتخب المصري من ركلة حرة مباشرةً أودعها في شباك الحارس أونيانجو في الدقيقة السادسة والثلاثين لتنفجر المدرجات المصرية فرحاً.

بعد الهدف إرتبك لاعبوا المنتخب الاوغندي وصوب تريزيجيه تصويبة قوية أبعدها أونيانجو قبل أن يسجل أحمد المحمدي الهدف الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد أن إستغل عرضية من أيمن أشرف في الدقيقة الرابعة والأربعين وأرسل صاروخ لم ينجح حارس المنتخب الأوغندي في التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بهدفين مقابل لا شيْ.

بدأ الشوط الثاني بحماس أوغندي كبير من اجل تقليص الفارق لكن الشناوي وقف لجميع المحاولات بالمرصاد لينال آلان كيميا لاعب المنتخب الأوغندي بطاقة صفراء وتحصل أحمد المحمدي على بطاقة صفراء للمنتخب المصري بعدها أجرى أجيري تغيير ثاني بنزول طارق حامد على حساب محمد النني عند حلول الدقيقة الثالثة والستين.

فيما لم يفعل ديسابر سوى بإجراء تغييرات بنية إحراز أي اهداف بنزول لونجا على حساب خالد أوتشو قبل أن يغادر أونيانجو للاصابة ويشارك أوديناكار بدلاً منه وفي الوقت الأخير من عمر المباراة دفع أجيري باللاعب عمر جابر على حساب أحمد المحمدي لينال تحية الجماهير وينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بهدفين مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *