التخطي إلى المحتوى

أقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم التعاقد مع المهاجم الجامبي علي سوى، نجم نادي سسكا صوفيا البلغاري، بعدما شهدت الساعات الأخيرة تطورات كبيرة من جانب مسؤولي القلعة الحمراء والفريق البلغاري.

أمير توفيق يقترب من حسم التعاقد

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بالسفر إلى خارج البلاد منذ أيام قليلة من أجل إنهاء الصفقة، في ظل رغبة النادي البلغاري في الحصول على 5 ملايين يورو بينما يرصد الأهلي 4 ملايين يورو فقط للحصول على خدماته.

ويرغب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالحصول على خدمات مهاجم الفريق البلغاري، بعد وصول صفقة إليكي مهاجم نادي لوزيرن السويسري إلى طريق مسدود.

وجاء سفر أمير توفيق، مدير التعاقدات إلى بلغاري، بتكليف من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإنهاء صفقة المهاجم الجديد، وكان علي سوي قد انتقل إلى نادي سسكا صوفيا البلغاري في سبتمبر 2018 على سبيل الإعارة، قبل أن يفعل بند شراءه نهائيًا من كييفو فيرونا في يناير 2019 بعد مواصلة توهجه.

أرقام صفقة الأهلي المنتظرة مع فريقه البلغاري

والجدير بالذكر أن سوي نجح في إحراز 17 هدفا خلال موسمه الأول 2018-2019 مع سسكا صوفيا في جميع المسابقات، وفي الموسم الجاري يتصدر اللاعب حاليا ترتيب الهدافين في الدوري البلغاري برصيد9 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *