التخطي إلى المحتوى

شهدت الآونة الاخيرة تطور كبير بشأن صفقة أنتقال المهاجم الكونغولي جاي مبينزا، لاعب فريق الملعب التونسي إلى النادي الأهلي، خلال الإنتقالات الشتوية الحالية.

وتلقى مسؤولي النادي الأهلي صدمة مدوية بعدما كشف أحمد وجدي، وكيل أعمال المهاجم جاي مبينزا، أن موكله أصبح على أعتاب الانتقال إلى صفوف سيركل بروج البلجيكي، بعدما تلقى عرضا من سيركل بروج البلجيكي.

تصريحات وكيل أعمال جاي مبينزا

وأكد وكيل أعمال المهاجم الكونجولي، على أن مسؤولي سيركل بروج منحوا اللاعب ونادي الملعب التونسي مهلة لمدة يوم واحد فقط من أجل الرد على العرض المقدم من جانبهم لضم مبينزا.

وأضاف: “في حالة لم يتواصل معنا أي مسؤول من إدارة النادي الأهلي اليوم، فسوف ينضم المهاجم الشاب صاحب الـ19 عامًَا إلى سيركل بروج”.

وتابع: “رئيس نادي الملعب التونسي منح الأهلي الأولوية لضم مبينزا، نظرًا لأن إدارة العملاق المصري لديها القدرة المادية لتقديم عرض أفضل وأقوى من عرض سيركل بروج، والذي يعرض مبلغ 450 ألف يورو لضم اللاعب الكونغولي من صفوف الملعب التونسي، بالإضافة إلى 200 ألف يورو كراتب سنوي للاعب”.

وأشار إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، تواصل معه يوم الأحد الماضي، وأبلغه برغبة النادي في ضمه، مطالبني بالانتظار حتى أمس الاثنين، لكن لم يتواصل معنا أي مسؤول بالأهلي إلى الآن وهو ما يقرب اللاعب من الانتقال إلى سيركل بروج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *