عاجل.. صفقة تبادلية نارية بين الأهلي وبيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو للعام الجاري 2022 بوجود إتفاق بين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيرتها في نادي بيراميدز لعقد صفقة تبادلية نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

صفقة تبادلية نارية بين الأهلي وبيراميدز

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نادي الأهلي يسعى للحصول على توقيع ثلاثي نادي بيراميدز وهم أسامة جلال وإبراهيم عادل بالإضافة إلى محمد حمدي حيث حصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على موافقتهم لتمثيل القلعة الحمراء خلال الموسم القادم.

ومن المُنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة تطورات بين الطرفين فيما يخص الحصول على توقيع ثلاثي بيراميدز للنادي الأهلي بعد الإتفاق على الرواتب المالية التي سيتم الحصول عليها بجانب وجود إمتيازات أخرى سيتم الإتفاق عليها قبل التوقيع على العقود الرسمية.

وقررت إدارة بيراميدز الموافقة على رحيل الثلاثي مقابل ثلاثة لاعبين من نادي الأهلي يتم إختيارهم بواسطة اليوناني تاكياس جونياس بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة الحمراء حيث سيكون الثلاثي هم صلاح محسن ومحمد محمود بالإضافة إلى محمود متولي.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي اليوم الأحد ضمن مؤجلات الدوري المصري في الموقعة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!