التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة العربية والكرة العالمية عن مواعيد مباريات الجمعة 10 / 1 / 2020 في جميع البطولات وهو الأمر الذي دائمًا ما يوفره لكم موقع “في المدرج” ونرصده معكم في السطور التالية:-

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 / 1 / 2020 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

شبيبة القبائل الجزائري ضد الرجاء البيضاوي المغربي

يستضيف نادي شبيبة القبائل نظيره الرجاء البيضاوي، لحساب مباريات الجولة الرابعة، في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًأ بتوقيت السعودية.

الزمالك ضد زيسكو الزامبي

يلتقي نادي الزمالك مع ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي، لحساب مباريات الجولة الرابعة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًأ بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 / 1 / 2020 في بطولة الدوري الإنجليزي

شيفيلد يونايتد ضد وست هام يونايتد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين نادي شيفيلد يونايتد ضد وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الـ22، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءًأ بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 / 1 / 2020 في بطولة الدوري السعودي

الحزم ضد الشباب

يحل نادي الشباب ضيفا ثقيلا على نظيره الحزم، لحساب مباريات الجولة الـ14، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

التعاون ضد الفتح

يصطدم نادي التعاون مع نظيره الفتح، لحساب مباريات الجولة الـ14، في تمام الساعة الخامسة  مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًأ بتوقيت السعودية.

النصر ضد الاتحاد

يستضيف نادي النصر نظيره الاتحاد، لحساب مباريات الجولة الـ14، في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًأ بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 / 1 / 2020 في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما

فيتنام ضد الإمارات

يلتقي منتخب فيتنام مع نظيره الإماراتي، لحساب مباريات الجولة الأولى، في تمام الساعة الثانية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة والربع مساءً بتوقيت السعودية.

كوريا الشمالية ضد الأردن

يصطدم منتخب كوريا الشمالية مع نظيره الأردني، لحساب مباريات الجولة الأولى، في تمام الساعة الثالثة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة والربع مساءًأ بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *