التخطي إلى المحتوى

صرح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام عبر المؤتمر الصحفي أن فريقه توتنهام يتواجد في مركز ليس يليق بأسمه في ترتيب الدوري الإنجليزي وأن فريقه ييعمل جاهداً خلال الفترة المقبلة لتحسين وضعه في جدول الترتيب، ويحتل توتنهام المركز السابع برصيد 32 نقطة، وتابع  مورينيو: “نحن نعرف إلى أين ننتمي وبالتأكيد لا ننتمي إلى الشق الثاني من جدول الترتيب حيث نتواجد الآن، نحن حتى لا ننتمي للمركز الثامن أو السابع. نعلم المكان الذي ننتمي له ومع نهاية الموسم سوف نكون هناك”.

تصريحات مورينيو

وواصل مورينيو  “لكن إن كان بإمكاننا أن نسرع عملية النتائج فسوف نصل عاجلا وليس آجل إلى المراكز التي نريدها، وعندها سيكون ذلك أفضل شيء حدث لنا”، وأضاف “نحتاج إلى بعض الوقت وبعض التطور في العديد من الأشياء وهو ما سيحدث لأن لدينا المواهب والرغبة لذلك”،وأنهى حديثه قائلاً:  “حتى مع اللاعبين الذين أرحتهم وإن كانوا في حالة بدنية جيدة فكنت سأذهب بفريق ينافس ويحقق نتيجة أفضل من التي حققناها”.

وحقق المدرب الذي اشتهر بلقب “الاستثنائي” 3 انتصارات متتالية مع توليه قيادة الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قبل أن يسقط أمام مانشستر يونايتد ثم يعود لضرب بيرنلي بخماسية.

وفي دوري الأبطال ضمن الفريق تأهله إلى دور الـ16 الذي قد يواجه فيه باريس سان جيرمان الفرنسي أو يوفنتوس الإيطالي أو برشلونة أو فالنسيا الإسباني أو ريد بول لايبزيج الألماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *