التخطي إلى المحتوى

تقام السبت مباراة البرازيل ضد بوليفيا والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد المورومبي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالمنتخبين قبل البطولة بالإضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها.

مباراة البرازيل ضد بوليفيا افتتاح كوبا أمريكا 2019

وقبل المباراة يعتبر منتخب بوليفيا واحداً من المنتخبات خفيفه الظل على بطولات كوبا أمريكا السابقة حيث لم يحقق الفريق الفوز في أي فريق خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت في أمريكا 2016 بصورة إستثنائية بعد مرور 100 عام على البطولة.

وخسر المنتخب البوليفي المباراة الأولى له والتي أقيمت يوم 7 يونيو على ملعب فلوريدا سيتريوس باول من المنتخب البنمي بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة قبل أن يخسر من حامل اللقب منتخب تشيلي في الجولة الثانية يوم السبت 11 يونيو على ملعب جيليت ستاديوم.

وإختتمت بوليفيا مشاركتها في الكوبا بالخسارة من المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إستاد سننتوريلينك فيلد يوم الأربعاء الخامس عشر من شهر يونيو ليودع المنتخب البطولة من الباب الضيق بعد أن فشل في حصد أي نقاط.

في المقابل يخوض المنتخب البرازيلي الذي يرغب في التتويج باللقب على أرضه وبين جماهيره بطولة كوبا أمريكا 2019 من دون أفضل نجومه نيمار دا سيلفا الذي أصيب فجر الخميس الماضي ضد المنتخب القطري وسيبتعد عن الملاعب لمده شهر.

ويعول المنتخب البرازيلي على خدمات نجمي برشلونة فيليب كوتينيو وأرثور ميلو بالإضافة إلى القائد داني ألفيش وحارس مرمى الريدز ليفربول أليسون بيكر المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من أجل حصد اللقب الغائب عن الخزائن منذ فترة زمنية طويلة.

توقيت متابعة مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم السبت

تبدأ مباراة البرازيل وبوليفيا التي تجمع المنتخبان السبت لحساب مباريات إفتتاج الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2019 في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبوليفيا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة البرازيل وبوليفيا والتي يحتضنها ملعب إستاد المورمبي عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولات إتحاد أمريكا الجنوبي لكرة القدم حيث ستنقل مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 3 ويعلق عليها جواد بده وعصام الشوالي ويديرها تحكيمياً نيستور بيتانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *