موعد مباراة الهلال ضد الإتفاق Alhelal vs Aletifaq في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي   الهلال والاتفاق ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

موعد مباراة الهلال ضد الإتفاق

يسعى  الهلال للعودة إلى نغمة الانتصارات حين يلاقي اختباراً صعباً أمام  الاتفاق، وانتهت سلسلة  انتصارات الهلال بعد تعادله سلبياً في مباراته الأخيرة أمام  الباطن عقب فوزين حققهما على ضيفه الطائي ومضيفه التعاون، ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 3 مواجهات حيث تبقى له مواجهة مؤجلة ستكون أمام الفيحاء يوم 28 من الشهر الجاري.

وفي المقابل يسعى نادي الاتفاق لإيقاف نزيف النقاط الذي لازمه في المراحل الثلاث الأخيرة،وحقق الاتفاق فوزاً وحيداً هذا الموسم على الباطن في افتتاح مبارياته بالدوري وتعادل في آخر 3 مباريات له أمام الشباب وأبها والرائد ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ليتراجع للمركز التاسع في جدول الترتيب.

موعد متابعة مباراة الهلال ضد الإتفاق

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الإتفاق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الإتفاق

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الإتفاق عبر قناة Ssc sports 5 , بتعليق المعلق الكبير عبد الله الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!