التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الاتحاد ضد الوحدة والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع ” في المدرج ” للحديث عن أبرز الأرقام التي حققها الفريقان في البطولة بعد أن لعبا خمسة مباريات حتى الآن بالإضافة إلى موعد اللقاء والقنوات الناقلة له.

مباراة الاتحاد ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الوحدة  المركز الأول على لائحة ترتيب المجموعة الثانية برصيد إثني عشر نقطة جمعها الفريق من الفوز في أربعة مباريات والخسارة في لقاء وحيد ولم يعرف الفريق الإماراتي طعم التعادل في أي مباراة حتى  الآن وسجل مهاجموا الفريق ثلاثة عشر هدفاً وإستقبلت شباكهم ثمانية.

في المقابل يحتل فريق نادي الوحدة المركز الثاني برصيد عشرة نقاط جمعها الفريق من الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وخسر رفقاء فهد المولد في مباراة أخرى وسجل مهاجموا العميد إثني عشر هدفاً وإستقبلت شباكهم ثمانية آخرين.

ويدخل الفريقان المباراة بعد أن ضمنا بشكل رسمي التأهل للدور المقبل وتبقى فقط معرفة المتصدر والوصيف والتي تحددها مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء.

وكان الفريقان قد تواجها في الجولة الثانية يوم الحادي عشر من شهر مارس على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة ونجح فريق نادي الوحدة في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة الاتحاد السعودي ضد الوحدة الاماراتي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي ضد الوحدة الاماراتي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الاتحاد السعودي ضد الوحدة الاماراتي والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الكبير حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *