التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاحد مباراة الارجنتين ضد كولومبيا والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد أرينا فونتي نوفا لحساب مباريات الجولة الأفتتاحية للمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل حتى يوم السابع من شهر يوليو المقبل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالمنتخبين بالإضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها.

مباراة الارجنتين ضد كولومبيا الجولة الاولى للمجموعة الثانية

وكانت مباراة الارجنتين وكولومبيا قد تكررت في أكثر من مناسبة ولعل أبرزها تلك التي أقيمت في بطولة كوبا أمريكا 2015 والتي أقيمت في تشيلي لحساب الدور ربع النهائي على ملعب ساوساليتو يوم السابع والعشرين من شهر يونيو وإنتهت بركلات الجزاء الترجيحية.

حيث إنتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين بدون أهداف قبل أن يحتكم المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية وتمكن التانجو من الفوز بنتيجة خمس ركلات لأربعة حيث أحرز ليونيل ميسي وإيزيكل جاراي وإيفير بانيجا وإزيكويل لافيتزي وكارلوس تيفيز.

فيما أهدر الثنائي لوكاس بجيليا وماركوس فاوستينو روخو في الوقت الذي فيه للمنتخب الكولومبي جيمس رودريجيز ورادميل فالكاو وخوان كوادرادو وإيديون كاردونا فيما أهدر الثلاثي لويس مورييل وخوان كاميلو زونيجا وجيسون موريلو.

وفي تصفيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018 تواجه المنتخبان في مناسبتين الأولى على ملعب الميتروبوليتانو يوم السابع عشر من شهر نوفمبر 2015 لحساب مباريات الجولة الرابعة ونجح المنتخب الأرجنتيني في الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء سجله لوكاس بيليا في الدقيقة العشرين.

وفي الجولة الثانية عشر إستضاف المنتخب الارجنتيني نظيره الكولومبي على ملعب إستاد ديل بيسيتنيارو يوم السادس عشر من نوفمبر 2016 ونجح التانجو في الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وقعهم ليونيل ميسي ولوكاس برانو وأنخيل دي ماريا في الدقائق 9 ، 23 ، 84.

فيما كانت المباراة الأخيرة التي تقابل فيها المنتخبين يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر 2018 في لقاء دولي ودي وإنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

توقيت متابعة مباراة الارجنتين ضد كولومبيا اليوم الاحد

تبدأ مباراة الارجنتين ضد كولومبيا والتي تجمع المنتخبان لحساب مباريات الجولة الاولى للمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة صباحاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت العالمي لجرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين ضد كولومبيا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الارجنتين وكولومبيا والتي يستضيفها ملعب أرينا فونتي نوفا عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والوحيد لبطولة كوبا أمريكا حيث تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 3 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي ويديرها تحكيمياً روبرتو توبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *