التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاحد مباراة البرتغال ضد هولندا والتي تجمع الفريقان على ملعب الدراجاو لحساب مباريات الدور النهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على الطريقة التي تأهل بها كلا المنتخبين إلى الدور النهائي بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها.

مباراة البرتغال ضد هولندا نهائي دوري الأمم الأوروبية

وكان المنتخب الهولندي قد وصل إلى المباراة النهائية بفضل فوزه على المنتخب الأنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد التمديد في المباراة التي جمعت المنتخبان على ملعب أفونسو هنريكيس يوم الخميس الماضي وذلك بعد اللجوء إلى وقت إضافي.

وإنتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب حيث أفتتح ماركوس راشفورد التقدم للمنتخب الانجليزي في الدقيقة الثانية والثلاثين من ركلة جزاء في الوقت الذي أدرك فيه المدافع ماتياس دي ليخت التعادل للطواحين الهولندية في الدقيقة الثالثة والسبعين.

وفي الشوط الإضافي الأول وضع كايل والكر مدافع المنتخب الانجليزي الهولنديين في المقدم بالخطأ في مرمى الأسود الثلاثة عند حلول الدقيقة السابعة والتسعين في الوقت الذي إختتم فيه كوينسي بروميس ثلاثية المنتخب البرتقالي عند حلول الدقيقة مائة وأربعة عشر.

في المقابل قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو أبطال يورو 2016 إلى عبور عقبة المنتخب السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي إحتضنها ملعب الدراجاو يوم الاربعاء الماضي حيث نجح الدون في تدوين ثلاثية منتخب بلاده هاتريك.

افتتح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الايطالي التقدم للمنتخب البرتغالي في الدق4يقة الخامسة والعشرين قبل أن يدرك ريكاردو رودريجز التعادل للسويسريين في الدقيقة السابعة والخمسين من ركلة جزاء قبل أن يدون رونالدو على هدفين في الدقائق الثامنة والثمانين والتسعين.

توقيت متابعة مباراة البرتغال ضد هولندا اليوم الاحد

تبدأ مباراة البرتغال وهولندا والتي تجمع المنتخبان لحساب مباريات نهائي دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة إلا ربع بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وهولندا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة البرتغال وهولندا والتي تقام على ملعب إستاد الدراجاو عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها التونسي الكبير عصام الشوالي ويقودها تحكيمياً الحكم الدولي الاسباني البيرتو أونديانو مالينكو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *