التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً الجمعة مباراة الترجي ضد الوداد والتي تجمع الفريقان على ملعب الأوليمبي في رادس لحساب إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة يأخذكم موقع ” في المدرج ” بجولة للحديث عن أبرز أرقام الفريقين قبل المواجهة المرتقبة بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها.

مباراة الترجي ضد الوداد نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان الترجي قد وصل إلى المباراة النهائية بفضل تخطيه عقبة مازيمبي الكونجولي بالفوز على الملعب الأوليمبي برادس ذهاباً يوم السبت الموافق السابع والعشرين من أبريل بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب يوسف البلايلي في الدقيقة الحادية والخمسين.

وفي مباراة الإياب نجح الترجي في الحفاظ على نظافه شباكه وتمكن من الوصول بالمباراة إلى التعادل السلبي ليعود ابناء باب سويقة من الملعب الوطني لمازيمبي في الكونجو ببطاقة العبور إلى المباراة النهائية بهدف واحد بمجموع المباراتين.

في المقابل تمكن فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي من الظهور في المباراة النهائية بفضل تخطيه عقبة فريق نادي ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله يوم الجمعة السادس والعشرين من أبريل حيث أحرز ثنائية أصحاب الأرض صلاح الدين السعيدي وبديع أووك في الدقائق السادسة والعشرين والسابعة والأربعين فيما سجل انييلي نغونغا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الثانية والأربعين.

وفي مباراة الإياب فشل الفريق الجنوب أفريقي في تعويض خسارته ذهاباً وسقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف على ملعبه لوفتوس فيرسفيلد يوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو ليجد أبناء فوزي البنزرتي أنفسهم على موعد مع الترجي للتنافس على لقب البطولة.

وتقابل الترجي والوداد يوم السبت الماضي الموافق الخامس والعشرين من مايو على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق افتتح فوسيني كوليبالي التقدم للترجي في الدقيقة الرابعة والأربعين قبل أن يدرك الشيخ إبراهيم كومارا التعادل للوداد في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وكانت المباراة قد شهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً بطله الحكم الدولي المصري جهاد جريشة الذي رفض إحتساب ركلة جزاء للوداد بعد العودة لتقنية الفيديو وأقصى إبراهيم النقاش بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على بطاقتين صفراواتين.

توقيت متابعة مباراة الترجي ضد الوداد يوم السبت

تبدأ مباراة الترجي والوداد والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والوداد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الترجي والوداد والتي تجمع الفريقان على الملعب الأوليمبي في رادس عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في القارة الأفريقية ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي باكاري جاساما ويعلق عليها الثنائي عصام الشوالي وجواد بده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *