التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الوصل ضد الزوراء والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد زعبيل الوطني بنادي الوصل لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة يسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين بالإضافة إلى ترتيبهم والقنوات الناقلة لها.

مباراة الوصل ضد الزوراء في دوري أبطال آسيا

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الوصل المركز الأخير على لائحة المجموعة الاولى برصيد ثلاثة نقاط جمعها الفريق من خمسة جولات بالفوز في مباراة والخسارة في أربعة ولم يتعادل رفقاء كايو في أي مباراة حتى الآن وسجل مهاجموا الفريق ثلاثة أهداف وتلقت شباكهم ثلاثة عشر هدفاً آخرين.

في المقابل يحتل فريق نادي الزوراء العراقي المركز الثالث برصيد خمسة نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في لقاءين وسجل مهاجموه تسعة أهداف وإستقبلت شباكهم ثمانية آخرين.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل حيث خرج الفريقان من سباق المنافسة على حسم إحدى البطاقتين بعد تأهل ذوب آهن أصفهان الإيراني والنصر السعودي ويرغب كل فريق أن يحقق الفوز من أجل إنهاء مبارياته في المجموعة بالطريقة المثلى.

وكان الفريقان قد تواجها يوم الحادي عشر من شهر مارس على ملعب كربلاء لحساب مباريات الجولة الثانية ونجح الزوراء في الفوز بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة الوصل الاماراتي والزوراء العراقي اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة الوصل الاماراتي ضد الزوراء العراقي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة للقاء الوصل الإماراتي ضد الزوراء العراقي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الوصل الإماراتي ضد الزوراء العراقي والتي يستضيفها ملعب إستاد زعبيل الوطني بنادي الوصل على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها المتألق الأردني خالد الغول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *