التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة باريس سان جيرمان والتي تجمع الفريقان على ملعب حديقة الأمراء لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وسوف نتطرق معكم في التقرير التالي إلى عرض ترتيب الفريقين في بطولة الدوري بالإضافة إلى موعد المباراة بالتوقيت المحلي لمصر والسعودية وجرينيتش والقنوات التي ستقوم بنقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي

قبل اللقاء نجح باريس سان جيرمان في حسم لقب الدوري الفرنسي بعد أن جمع 84 نقطة من 34 جولة بالفوز في 27 مبارة والتعادل في 3 وخسر الفريق في 4 مناسبات وسجل مهاجموا البي إس جي 97 هدف كأقوى خط هجوم في المسابقة فيما تلقى مرماهم 30 هدف فقط.

في المقابل يدخل فريق نادي نيس المباراة وهو في المركز السابع برصيد 51 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 14 جولة والتعادل في 9 فيما تكبد الفريق مرارة الخسارة في 11 مناسبة وسجل مهاجموا نيس في الليج آن 26 هدفاً فيما تلقت شباكهم 30 هدف.

وكانت مباراة الفريقين في الدور الاول قد إنتهت يوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر 2018 على ملعب نادي نيس بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثامنة.

ودون ثلاثية رفقاء إيدنسون كافاني في تلك المباراة البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفين في الدقائق 22 ، 92 فيما سجل كريستوفر نكونكو هدف في الدقيقة 46.

ويسعى الضيف فريق نادي نيس في إستغلال إيقاف الفرنسي اليافع كيليان مبابي وتأكد غيابه عن المباراة بداعي الإيقاف بعد طرده في نهائي الكأس من أجل الفوز بالمباراة والإقتراب أكثر من المربع الذهبي.

فيما سيعول توماس توخيل على كتيبة من اللاعبين الشباب والبدلاء بعد أن تأكد من حسم لقب الدوري من أجل إظهارهم للإعلام والجماهير التي ستتواجد في الملعب للإحتفاء بالحصول على لقب الدوري.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم السبت

تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ونيس والتي تجمع الفريقان ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة باريس سان جيرمان ونيس والتي يحتضنها ملعب حديقة الأمراء عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 6 ويعلق عليها المعلق خالد الحدي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي فرانك شنايدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *