التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ التشيكي والتي من المنتظر أن يشهدها ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الرابعة لمجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على ترتيب الفريقان في المجموعات بالإضافة إلى موعدها والقنوات التي ستقوم بنقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا

وقبل القاء يحتل البلوجرانا صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط بالفوز في مباراتين على إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براغ ذهاباً فيما تعادل رفقاء ليونيل ميسي في الجولة الافتتاحية مع بروسيا دورتموند الألماني.

في الوقت الذي يتذيل فيه فريق نادي سلافيا براغ ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة يتيمة جمعها بالتعادل في الجولة الاولى مع إنتر ميلان قبل أن يخسر في الجولتين الثانية والثالثة من بروسيا والبارسا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ

ستبدأ المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة وخمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة وخمسة وخمسين دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة على الهواء مباشرةً

وفيما يخص القنوات الناقلة للمباراة على الهواء مباشرةً فإنها ستكون متاحة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 تعليق الجزائري الكبير حفيظ دراجي فيما أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي الانجليزي مايكل أوليفير لقيادة المباراة تحكيمياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *