موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتزايد عمليات البحث عن موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني بعد خسارة البارسا أمام قادش اليوم الإثنين في الليجا، حيث سقط الفريق للمرة الأولى على ملعبه تحت قيادة تشافي هيرنانديز على المستوى المحلي، حيث يواصل الفريق الكتالوني فشله في تحقيق الفوز على قادش بعد صعود الأخير للدوري الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ويلتقي برشلونة أمام ريال سوسيداد في المباراة القادمة له في الدوري الإسباني، حيث تُقام المواجهة المنتظرة يوم الخميس المقبل الموافق 21 أبريل 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المركمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

ومن المقرر أن تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة في الدوري الإسباني، حيث تمتلك شبكة قنوات البي إن حقوق البث الحصري لمنافسات الليجا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موقف برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني

وتجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد بفارق 15 نقطة كاملة، ليتتضاءل فرصه في المنافسة على لقب الليجا، حيث تعرض للخسارة الخامسة بجانب التعادل في 9 مباريات والفوز في 17 مباراة.

ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام قادش اليوم الإثنين 18-4-2022

مخلص ونتيجة مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz اليوم في الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!