التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاحد مباراة بيرنلي ضد أرسنال والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد تيرف مور لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل مواجهة اليوم ونتيجة مباراة الدور الأول التي جمعتهما بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة بيرنلي ضد أرسنال

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي بيرنلي المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة جمعها الفريق من الفوز في إحدى عشر مباراة والتعادل في سبعة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في تسعة عشر لقاء وسجل مهاجموا الفريق أربعة وأربعين هدفاً وإستقبلت شباكهم خمسة وستين آخرين.

في المقابل نجح فريق نادي أرسنال في القفز إلى المركز الخامس برصيد 67 نقطة جمعها الجانرز بعد خوض سبعة وثلاثين لقاء حققوا خلالهم الفوز في عشرين مناسبة وتعادلوا في سبعة وخسروا في عشرة لقاءات وسجل مهاجموا الفريق سبعين هدفاً وإستقبلت شباكهم خمسين آخرين.

وكانت مباراة الدور الأول بين بيرنلي وأرسنال قد إنتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف تلك التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الإمارات لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر يوم الثاني والعشرين من ديسمبر للعام الماضي 2018.

ونجح في تسجيل ثلاثية أبناء يوناي إيمري وقتها الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هدفين في الدقائق الرابعة عشر والثامنة والأربعين وسجل أليكس أيوبي الهدف الثالث في الوقت البدل الضائع فيما سجل أشلي بارنس هدف بيرنلي الوحيد في الدقيقة الثالثة والستين.

توقيت متابعة مباراة بيرنلي وأرسنال اليوم الاحد

تبدأ مباراة بيرنلي وأرسنال والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي وأرسنال على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة بيرنلي وأرسنال والتي تجمع الفريقان على ملعب تيرف مور عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويديرها تحكيمياً الدولي الإنجليزي مايك دين ويعلق عليها المعلق الأردني الكبير خالد الغول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *