التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاربعاء مباراة نهائي الدوري الاوروبي لكرة القدم والتي تجمع بين تشيلسي وأرسنال على ملعب إستاد باكو الأوليمبي في العاصمة الأذربيجانية.

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع ” في المدرج ” في جولة لتعريفكم بطريق الفريقان في البطولة بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات التي ستقوم بنقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة تشيلسي ضد ارسنال في نهائي الدوري الاوروبي

وكان البلوز تشيلسي قد وصلوا إلى المشهد الختامي بفضل تخطيهم عقبة آينتراخت فرانكفورت بالتعادل ذهاباً في ألمانيا على ملعب كومرزينك أرينا بهدف لكل فريق في المبراة التي جمعت الفريقان يوم الثاني من شهر مايو الجاري.

ورحل الفريق الألماني يوم الخميس التاسع من مايو إلى ملعب ستامفورد بريدج لمواجهة البلوز على ارضهم وبين جماهيرهم وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحتكمان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة رفقاء إيدين هازارد.

في المقابل وصل أرسنال إلى المشهد الختامي بعد أن تخطوا عقبة الخفافيش فريق نادي فالنسيا بالفوز ذهاباً على ملعب إستاد الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الثاني من شهر مايو.

وفي مباراة الإياب عاود أرسنال فوزه ونجح في إنهاء اللقاء الذي أقيم على ملعب ميستايا بأربعة أهداف مقابل هدفين ليجد أبناء يوناي إيمري أنفسهم في المشهد الختامي.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد ارسنال اليوم الاربعاء

تبدأ مباراة تشيلسي وأرسنال والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات نهائي بطولة الدوري الاوروبي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال على الهواء مباشرةً

ومن المنتظر أن تنقل المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد باكو الأوليمبي في أذربيجان عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها الثنائي حسن العيدروس وحفيظ دراجي وقناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *