التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاربعاء مباراة ذوب آهن اصفهان ضد النصر والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد حمد الكبير لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا والتي كان مقرراً لها يوم الحادي والعشرين من شهر مايو.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على مشوار الفريقان في البطولة بالإضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها.

مباراة ذوب آهن اصفهان ضد النصر في دوري أبطال آسيا

وقبل المباراة ضمن الفريقان الوصول إلى دور الستة عشر حيث تحمل مباراة اليوم فرصة كبيرة لكلاً منهما من أجل الانفراد بالمركز الاول الذي يحتله الفريق الإيراني برصيد إحدى عشر نقطة من خلال الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين ولم يعرف الفريق طعم الخسارة بعد خمسة جولات.

في المقابل يحتل فريق نادي النصر المركز الثاني برصيد تسعة نقاط جمعها رفقاء عبد الرزاق حمد الله من الفوز في ثلاثة مباريات والخسارة في مباراتين ولم يتعادل الفريق العالمي في أي لقاء حتى الآن وسجل مهاجموه إحدى عشر هدفاً وإستقبلت شباك حارسهم سبعة آخرين.

وسبق وأن تواجه الفريقان على ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر لحساب مباريات الجولة الثانية يوم الحادي عشر من شهر مارس وتمكن الفريق الإيراني من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقع ثلاثية الضيوف وقتها محمد نجاد مهدي ووحيد محمد زاده وأمير أرسلان مطهري في الدقائق الثلاثين والتاسعة والثلاثين والتسعين.

في الوقت الذي سجل فيه عبد الرزاق حمد الله وجوليانو فيكتور دي باولا على ثنائية العالمي في الدقائق الخامسة والثامنة والخمسين وشهد اللقاء إضاعة حمد الله لركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والثمانين.

توقيت متابعة مباراة ذوب آهن اصفهان والنصر اليوم الاربعاء

تبدأ مباراة ذوب آهن اصفهان والنصر والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة ذوب آهن اصفهان الايراني ضد النصر على الهواء مباشرةً

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة التي تقام على ملعب إستاد حمد الكبير عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويعلق عليها المعلق الكبير أحمد البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *