التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً الاحد مباراة قطر ضد باراجواي والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد ماراكانا لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا التي تقام في البرازيل حتى السابع من شهر يوليو المقبل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالمنتخبين بالإضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها.

مباراة قطر ضد باراجواي الجولة الاولى المجموعة الثانية

يشارك المنتخب القطري في البطولة بصفته ضيف من خارج القارة حيث تتوفر أمريكا الجنوبية على 10 منتخبات يضاف إليهم منتخبين من خارج القارة ليصبح العدد إثني عشر منتخباً يتم تقسيمهم على ثلاثة مجموعات كل مجموعة بها أربعة منتخبات.

ومع المنتخب القطري يشارك هذا العام المنتخب الياباني كثنائي آسيوي ويستهل العنابي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب باراجواي العنيد من أجل التمثيل المشرف في كوبا أمريكا كما يبحث الكثير من القطريين عن فكرة التقدم في البطولة والوصول إلى أدوار متقدمة.

فيما يدخل منتخب باراجواي المباراة بمعنويات مرتفعة متسلحاً بنجمه درليس جونزاليس لاعب سانتوس البرازيلي الذي أكد عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على الوصول لنهائي البطولة على الرغم من إعترافه بوقوع الالبيروخا في مجموعة صعبة للغاية تضم الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي وقطر بطل آسيا وكولومبيا.

كما أكد جونزاليس على وجود حالة معنوية كبيرة لدى منتخب باراجواي بسبب خوض المباراة الأولى لهم على ملعب عريق مثل ملعب ماراكانا كما أن المباراة النهائية ستكون أيضاً على نفس الملعب وهو ما يعد نقطة إيجابية وفاصلة لتحديد مشوار المنتخب في البطولة العريقة.

توقيت متابعة مباراة قطر ضد باراجواي يوم الأحد

تبدأ مباراة قطر ضد باراجواي والتي تجمع المنتخبان لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وباراجواي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة قطر وباراجواي والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد ماراكانا عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كوبا امريكا حيث ستنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 4 تعليق يوسف سيف وسوار الذهب وهيثم فاروق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *