التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً الثلاثاء الخامس من نوفمبر مباراة ليفربول ضد جينك والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي يحمل الريدز لقبها في الموسم الماضي.

وكان الفريقان قد تواجها الجولة الماضية في بلجيكا ونجح وقتها فريق نادي ليفربول في تحقيق الفوز باربعة أهداف مقابل هدف سجلهم أوكسليد تشامبرلين هدفين في الدقائق الثانية والسابعة والخمسين فيما سجل ماني وصلاح الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 77 و 87 وسجل هدف جينك الوحيد اودي في الدقيقة 88 .

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي ليفربول المركز الثاني في المجموعة برصيد ستة نقاط بعد أن حقق فوزين على جينك وريد بول سالزبورج مقابل هزيمة واحدة على يد فريق نادي نابولي في الجولة الأولى مسجلاً ثمانية أهداف وإستقبلت شباك حارسه أدريان ستة أهداف .

في المقابل يحتل فريق نادي جينك المركز الأخير في المجموعة بعد أن حصد نقطة يتيمة بالتعادل مع نابولي في الجولة الثانية وهو الذي افتتح المنافسات بخسارة من ريد بول سالزبورغ وتعرض للخسارة الثانية من أبناء يورجن كلوب الجولة الماضية .

ومن المنتظر أن تنقل مباراة ليفربول ضد جينك على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها الدولي المصري علي محمد علي في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *