التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الجمعة مباراة مصر ضد زيمبابوي والتي تجمع المنتخبان على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس أمم افريقيا المقرر إقامتها على أرض الكنانة خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز المعلومات الخاصة بالفريقين قبل المباراة بالإضافة إلى توقيت نقلها على الهواء مباشرةً والقنوات الناقلة.

مباراة مصر ضد زيمبابوي إفتتاح كأس امم افريقيا

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى محمد الشناوي على يمينه أحمد المحمدي وعلى اليسار أيمن أشرف قلبي الدفاع أحمد حجازي وباهر المحمدي فيما سيتولى مسؤولية ثنائي وسط الميدان كلاً من محمد النني وطارق حامد.

وسيكون مهمة الثلاثي عبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه والنجم محمد صلاح إيصال الكرة إلى قدم مروان محسن المهاجم الوحيد كطريقة 4-3-2-1 والتي يعتمد عليها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة لحصد أول ثلاثة نقاط.

وسيعول المنتخب المصري على خدمات نجمه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الذي حصد مع كتيبة يورجن كلوب لقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق نادي توتنهام من أجل حصد الفوز في أولى المباريات.

وسيؤدي فوز صلاح بالبطولة القارية إلى زيادة فرص حصوله على جائزة الكرة الذهبية حيث سيكون قد تجاوز أرقام ليونيل ميسي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الخمسة الكبرى بعد تتويجه بهداف الليجا الإسبانية.

في الوقت الذي سيعتمد فيه منتخب زيمبابوي على لاعبه خاما بيليات من أجل ضرب التكلتلات الدفاعية المصرية لتحقيق المفاجأة وخطف ولو نقطة واحدة من بين أنياب صلاح ورفاقه.

توقيت متابعة مباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم الجمعة

تبدأ مباراة مصر وزيمبابوي والتي تجمع المنتخبان لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس أمم افريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة مصر وزيمبابوي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 وقناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 2 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي من ملعب المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *