موعد مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون ضد تشيلسي في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب مولينيو معقل وولفرهامبتون.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ويسعي فريق تشيلسي إلى الفوز من أجل تحسين وضعية الفريق عقب الخسارة في المباراة السابقة امام فريق إيفرتون بهدف دون رد في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي ويدخل تشيلسي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

بينما يدخل فريق وولفرهامبتون وعينه علي الثلاث نقاط أيضًا بعدما خسر المباراة الأخيرة أمام فريق أستون فيلا بهدف وحيد في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي ويدخل وولفرهامبتون المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

توقيت مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي علي الهواء مباشرةً

وتُذاع مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي عبر قناة bein sport 1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!