التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت الموقف النهائي الخاص بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في مباراة فريقه ضد نادي جينك البلجيكي المقرر لها اليوم لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وقالت شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية أن الجهاز الطبي للريدز أعطى الضوء الاخضر للالماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز من أجل الدفع بمحمد صلاح أساسياً أو جلوسه على مقاعد البدلاء والدفع به في الشوط الثاني حسب سير اللقاء بعد أن أصبح متاح رسمياً للعب.

وكان صلاح قد خرج من مباراة فريقه السابقة ضد فريق نادي أستون فيلا لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي تمكن فيها الريدز من تحويل تأخرهم بهدف لفوز بهدفين سجلهما الجناح الأسكتلندي الطائر أندي روبيرتسون والسنغالي ساديو ماني.

ولم يكمل ” أبو مكة ” المباراة وخرج قبل نهايتها بعشرة دقائق بسبب شعوره ببعض الآلام ما جعل كلوب يقرر إخراجه على الفور خوفاً من تفاقم الإصابة خاصةً وأن الفريق ينتظره خلال الإستحقاقات المقبلة على مستوى بطولة الدوري الانجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية المقرر لها الشهر المقبل.

وتطمح جماهير الفريق الانجليزي أن يحافظ أبناء يورجن كلوب على لقبهم في التشامبيونزليج والحصول على لقب البريميرليج الغائب عن خزائن الفريق منذ أكثر من ربع قرن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *