التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر من الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ( البطولة العربية ) بعد تغلبه على فريق نادي القوة الجوية العراقي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة أربعة مقابل إثنين.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث حاول كل فريق ترجمه الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف ووقف الحظ معاند لهم ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية حيث إنتهت مباراة الذهاب في العراق بنفس النتيجة .

وخلال شوطي المباراة ظهر الفريق الجزائري بمستوى جيد للغاية في الوقت الذي غاب فيه القوة الجوية عن أسلوبه الذي يعرفه به الجمهور حيث كانت الأجواء المناخية من ضمن الأسباب التي أعاقت حركة اللاعبين وأثرت على مردودهم الفني .

في الوقت الذي تسببت فيه الرياح في حرمان كل مدرب من تطبيق أسلوب لعبه المعتاد على أرضية الملعب وكان الفريق الجزائري هو الأقرب لتسجيل هدف الفوز في أكثر من مناسبة لكن غياب التركيز على مهاجميه حرمهم من ترجمه تلك الفرص داخل شباك الفريق العراقي.

مولودية الجزائر يصطدم بالرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية

وبعد التأهل يصطدم فريق نادي مولودية الجزائر بنظيره فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة ستكون قوية للغاية سيلغب عليها لعب أندية شمال أفريقيا المعروف عنه بالقوة البدنية والصلابة في الإلتحامات والمشاحنة بين الجماهير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *