التخطي إلى المحتوى

كعادته توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 والتي تم الإعلان عنها منذ قليل، حيث يعتبر ميسي من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وتعتبر هذه هي المرة السادسة في تاريخ اللاعب التي يتوج فيها بالجائزة، قد حطم الأرقام القياسية بحصولها على الكرة الذهبية لمرات متتالية في خلال مسيرته الرياضية، ولا يزال ميسي في عطائه حيث أحرز أمس هدفا قاتلا في الدقائق الاخيرة في مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد، وتنتظر جماهير البرشا لقاء الكلاسيكو في أواخر شهر ديسمبر بعد أن تم الغاء اللقاء في موعد سابق بسبب أحداث أمنية في أسبانيا.

من جهة أخري حل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح في المركز الخامس في قائمة الأفضل في العالم وهو المركز الأفضل في تاريخ صلاح حيث حل العام الماضي في الترتيب السادس.

وفيما يخص جائزة أفضل لاعب شاب توج ادماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم، بينما توج أليسون بيكر حارس نادي ليفربول والمنتخب البرازيل بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

جائزة الكرة الذهبية 2019

وقد أقيم امس الإثنين الموافق 2 ديسمبر 2019 حفل التكريم بجائزة الكرة الذهبية للمرة 64 التى تقدم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ويطلق على الكرة بجائزة أفضل لاعب في العام في أوربان وقد أعلن اليوم عن النتائج حيث حصل ميسي على المرتبة الأولى.

شاهد ميسي يحصل على الكرة الذهبية 2019 للمرة السادسة، وصورة تجمع ميسي مع الكرة الذهبية للمرة السادسة

ميسي والكرة الذهبية للمرة السادسة
ميسي والكرة الذهبية للمرة السادسة
نتائج الكرة الذهبية 2019
نتائج الكرة الذهبية 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *