التخطي إلى المحتوى

حسمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي قرارها بشأن موقف جينارو جاتوزو المدير الفني للروسونيري بشأن البقاء مع الفريق أو الرحيل وذلك خلال الفترة المقبلة بعد تراجع النتائج الخاصة بالفريق في الجولات الماضية من الكالتشيو.

ميلان يحسم قراره بشأن إستمرار جاتوزو

وكتب موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي المقرب من نادي ميلان أن الإدارة حسمت موقفها والمدير الفني جاتوزو سيبقى على رأس القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الجاري حتى إذا تعرض الفريق للخسارة في جميع المباريات المقبلة بالدوري.

وأكمل الموقع في تقريره أن مسؤولي ميلان اتخذوا هذا القرار اليوم الاثنين وأكدوا بقاء جاتوزو في المباريات الباقية من الموسم وعلى رأس من أتخذ هذا القرار ليوناردو وباولو مالديني بالإضافة إلى إيفان جازيديس لتبقى الفرصة مواتية أمام جاتوزو من أجل تعديل النتائج.

وختم الموقع أن جاتوزو سوف يغادر الميلان في الصيف المقبل حتى في حالة إن نجح وقاد الفريق للوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الميلان قد خسر في آخر مباراتين حيث ودع كأس إيطاليا على يد لاتسيو قبل أن يخسر يوم أمس من تورينو بهدفين مقابل لا شيء ليتراجع إلى المركز السابع برصيد 56 نقطة ويفقد فرصة التأهل لدوري الابطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *